Prime World لعبة الستراتيجي الإجتماعية الجديدة

Prime World، لعبة الستراتيجي الإجتماعية الجديدة المنتظرة من شركة Nival الروسية، تحتوي على عناصر من لعبة DOTA. Nival مشهورون بألعاب الستراتيجي مثل Blitzkrieg، Heroes of Might and Magic V، وSilent Storm. يكون اللاعب حاكماً لقلعته القابلة للتطوير، ويبداء ببناء جيشه ليهجم على العدو ويقهره، مع شق طريقه عبر أحداث سياسية وعرة.

لعبة Prime World

ستكون عناصر الإعلام الإجتماعية منسوجة في قلب اللعبة، وبالتحديد Facebook؛ وستعتمد على التفاعل الإجتماعي بين اللاعبين معطية منظوراً جديداً لألعاب الستراتيجي الجماعية. تبداء اللعبة بالفعل في قلعة اللاعب، وهي حصن منيع يبنيه اللاعب خلال ساعات اللعب. توفر اللعبة للاعب مكافئات وإضافات مختلفة لإستخدامها خلال المعارك. إنها ليست مجرد مكان يمكنك من خلاله معاينة إنجازاتك أومنزل لإيواء أبطالك، بل توفر لك إمكانية جذب أبطال (لاعبين) أخرين وإبقاء أبطالك سعداء وأقوياء. تعاون أنت وبطلك مع لاعبين أخرين وأبطالهم في المعارك، أو قم بزيارة قلاعهم أو حتى شاركوا في النشاطات المختلفة كالصيد والتنظيم الحفلات. وهناك أيضاً ألغاز صغيرة ستوفر جوائز ليستخدمها اللاعبين أو ليشاركوها مع زملائهم.

لعبة Prime World

إدارة القلعة تعتبر لعبة أخرى في ذاتها، ولأنها تستمد قوتها من وسائل الإعلام الإجتماعية سيمكنك إستغلال قائمة أصدقائك على الفيس بوك لتقوية القلعة وتحضير أبطالك للحرب. Prime World، لعبة الـMassive Online Battlefield Arena (MOBA) الجديدة بخاصية وسائل الإعلام الإجتماعية؛ إنها هجين جديد من الألعاب تجمع بين Defense of the Ancients وFarmVille!

يمكن تحميل اللعبة عن طريق الإنترنت مجاناً، واللعب من خلال برامج تصفح الإنترنت (web browser)، وأجهزة Android والـiOS. توقعوا صدور اللعبة لاحقاً هذا العام.

للمزيد من المعلومات ... اضغط هنا