اصدار العاصفة في لعبة اللودز

لعبة اللودز - اصدار العاصفة:
بينما يطعنُ المُحارِبُ عدوَّه وتصطكُّ التّروسُ ببعضِها البعض ويُفرِّغُ السَّاحرُ شحناتَه السحريِّة وتتحاربُ الجيوش وتندلِعُ النِّيران في كلِّ أرجاءِ المعركة وتتعالى الصَّرخات وتُسمَعُ صيحات الألم ... تهبُّ عاصِفةٌ شديدةٌ أشبَه بإعصارٍ جارِف لكلّ من يقِف في طريقِه، ليعقُب الصَّمتَ غياباً عن الوعي لساعاتٍ عدّة .. لتستيقِظ الشّعوب كلّها بعدَها فتجِد نفسها بحلّةٍ جديدة كلّياً .. نعم يا صديقي ، إنَّه إصدارُ العاصِفة الجديد. أهمّ ما يتميَّزُ به هذا الإصدار الصَّارِخ :

لعبة اللودز

1) أصبحَ بإمكانِك بعدَ بلوغ المُستوى 8 أن تحصلَ على خاصّيةِ فريق العمليّات الخاصَّة "الكوماندوس" المُتوفِّرة في كتابِ المهارات. يُساعِدُك الكوماندوس في القتالِ ويُقدِّمُ لك فائدةً كبيرة وما عليك سِوى استئجاره من قائدِ الكوماندوس بكميّةٍ مُعيَّنة من الذَّهب علماً أنَّ مُستوى الكوماندوس يكونُ بنفس مُستوى الشخصيّة الّتي استأجرَتْه ومدّة استدعائه لا تتجاوز السَّاعتين.
2) وجودُ ستّة أنواع من الكوماندوس، الحامي فالمقاتِل فالقنَّاص فالسَّاحر فالمُخيفة وأخيراً الطَّبيب، لكلّ منهم اختصاصه ومزاياه القتاليّة على أرض المعركة.
3) إعادة تصميم الكثير من قُدرات "المُخترِق" وإضافة مهارات وقُدرات جديدة وإعادة توزيع كلّ المهارات والياقوت ، فمثلاً مهارة "نقل الألم" أصبحتْ "الصدمة" وتخفيض زمن الإلقاء من 3 ثواني إلى 0,5 ثانية وكذلك زمن التَّجهيز من 10 إلى 3 ثوان.
4) باتَ نمطُ القتالِ يتفعَّلُ وبشكلٍ تلقائيّ في كلِّ أرجاء فوهة البُركان
5) الزجّ بمُدرِّب العازِف في قصرِ كيريوس
6) لم تسلمِ الخرائط من التَّحسين، فقد تمَّ تحسين خريطة قصر كيريوس لتُصبِح مُقسَّمة إلى ثلاثة أجزاءٍ أي كلّ طابِق هو جزءٌ من هذه الخريطة. كما وقد أصبحَ بإمكانِك الآن استخدام الخريطة الصَّغيرة لتحديدِ أيّ وجهةٍ على الخريطة, والتحرُّك التّلقائي نحوها حتَّى لو لم تكن مهمّة.
7) المزيدُ من الإضافاتِ والتَّحسينات في مجالِ الاستدعاء، ففي إصدارِ العاصِفة صارَ بمقدورِك استدعاء مُدرَّعة راتال تحتَ الماء، بل بمقدورِك أيضاً أن تستخدِمَ مُرافقي الرّكوب في القصرِ المُدمِّر. وأصبحَ بإمكانِك استدعاء السَّفينة لدى دخولِك للحظيرةِ دون التكلُّم مع "العائلة المُضيئة" في فئةِ الحُلفاء أو "نورماك" في فئةِ الإمبراطوريّة.
8) اكتسِب خبرةً هائلة مع إصدارِ العاصِفة حيثُ يستطيعُ اللّاعب الآن أن يتلقّى خبرة إضافيّة بنسبة 200% عندَ قتلِه لحامِل راية القِتال وبالمُقابِل يتلقَّى حامِل راية القِتال خبرة إضافيّة بنسبة 50% لقتلِ لاعب عدوّ.

هبّتِ العاصِفةُ وسُمِعَ صفيرُها وقصفَ الرَّعدُ وسُمِعَ دويَه فكانَ وقعُهما شديداً وباتَ لا بدَّ من التّغيير. إضافاتٌ جديدة مُذهِلة وتغييراتٌ ضروريّة مُلِحّة وتحسيناتٌ ارتقَتْ إلى مستوى اسم إصدار العاصِفة. الرُؤيةُ خيرٌ من الوصفِ بالكلِمات، هلمَّ بِنا يا عشّاق لعبة اللّودز إلى مُواجهةِ الرِّياح الهوجاء في الإصدارِ الجديد "إصدار العاصِفة" ولا تخّفْ أبداً فالخوف ليسَ من شِيَم الأبطال.
الجدير ذكره هو أنَّ لعبة اللّودز هي واحِدة من أضخم ألعاب الآون لاين في الوطن العربي حيثُ تمتّعَتْ بإقبالٍ كبير وحقّقَتْ نجاحاً باهراً وتألّقَتْ نجمةً جديدة في سماءِ الإبداع لتمنح أبطالَها تجربةً بقمّةِ التميُّز. لِمَن لم ينضمّ بعد لهذه اللّعبة السَّاحِرة فلا يُفوّت الفُرصة وليُسارِع في النّزولِ إلى ساحةِ القِتال

روابط اللّعبة للتَّواصل :
https://www.facebook.com/ArabicAllods
http://www.youtube.com/arabicrappelz1
https://twitter.com/allodsarabic

تسجيل الدخول في لعبة اللودز الآن...

نبذة عن شركة جيم باور سيفن:
ظهرت شركة جيم باور سفن كأول ناشر ومطوّر لألعاب الأونلاين والوسائط الرقمية المتعلقة بها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. أطلقت شركة جيم باور سفن أول لعبة أون لاين جماعية في المنطقة أمل الشعوب مع العلم أن هذا النمط من الألعاب غير منتشر في السوق العربية وبعد نجاحها أطلقت لعبة أرض المعارك وهي لعبة متصفح إستراتيجية, لعبة المتصفح حضارات منسية من نمط المغامرات ولعبة اللودز المخصصة للمحترفين فقط من نمط المغامرات، و تقوم الشركة بتوفير خدمات متميزة لشركات تطوير الألعاب في العالم لتعريب و تعديل ألعاب الأون لاين لتناسب ثقافة المنطقة، تقع شركة جيم باور سيفن في دبي, الإمارات العربية المتحدة