عن الموقع

انتشرت شبكة الانترنت اتجاه واضح مع ميسرة توسع العولمة في السنوات الأخيرة وكما تعجبنا سرعة تطورها. أضافت منظمة Miniwatts الدولية الخاصة لأبحاث السوق أن عدد مستخدمي الانترنت العرب قد جاوز 41 مليون حيث يترأس سرعة زيادته والتى تبلغ 1545.2% خلال السنوات الثمانى من عام 2000 الى عام 2008 مما تعلمنا أن مواقع الانترنت العربية جذاب لكثير من الزوار ولاعبي ألعاب أون لاين بشكل عام ومن السهل أن نجد الفرص والمحتملات في سوق الانترنت في البلدان الرعبية.

وبذلك ولد موقع ألعاب أون لاين العربية - ArabMMO.com في وسط عام 2009 واكبا الأزمة المالية العالمية. نهدف الى تأسيس بوابة الاعلامية والتفاعلية للاعبين العرب ونركز جهودنا في خدمة اللاعربين وزوار بفعل توفير تحميل الألعاب، ألعاب فلاش، أخبار الألعاب، دردشة، منتديات، بلوق، مركز الاصحاب ،صور الألعاب ،فيديو مبريات ونشطات العاب أون لاين خاصة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا. ستجد شعور جديدة ممتازة ومعلومات وافرة عن كل ألعاب أون لاين في موقعنا.

عندنا موقعان صديقان حميمان هما MMOsite.com باللغة الانجليزية .

MMOsite.com:
هو موقع متخصص في خدمة لاعبي ألعاب أون لاين العالمي باللغة الانجليزية وتوفر معلمات ألعاب أون لاين بكافة أنواعها من حيث الأخبار، صور الألعاب، قاعدة بيانات الألعاب، تحميل الألعاب، منصة لمعرفة الأصدقاء والصاديقات، منتديات الألعاب، ومنظمة الأسئلة والأجوبة مما يكون شعور السماع والبصرة ويدل اللاعبين في عالم الألعاب.